حوادث

شذوذ زوجها جعلها ترفع دعوى الخلع

تقدمت، هـ.ك، 26 سنة، بدعوى خلع إلى محكمة أسرة الزقازيق، تطلب فيها خلع زوجها، لأنها اكتشفت أنه ليس رجلا، ويطلب منها أمور تتنافى مع الشرع.

وأضافت فى دعواها، أنها اكتشفت بعد شهر من الزواج شذوذ زوجها، وكانت تعتقد ابتعاد زوجها عنها لأنهما فى بداية الزواج، ولم يتفاهما بعد رغم أن الموضوع للزوجة قد يكون مقبولا، لكن الزوج يبتعد عن زوجته، ويطلب منها فقط حقوقه الشرعية بطريقة غريبة منافية للشرع ولا تشعر فيها أنها أنثى.

وتابعت أن هذا الأمر، جعلها تشك فى زوجها، وأبلغت والدها، وحينما تحدث معه كان ينفى ويؤكد أنه شخص طبيعى، ولكن اكتشفت بعد مرور 3 شهور أنه مريض بالشذوذ، ولا يصلح كونه زوج.

وأشارت إلى أنها حينما طلبت الخلع أو الطلاق رفض وتحجج أنه يحبها ولا يقدر على فراقها، تعجبت الزوجة وتركت منزل الزوجية وذهبت لمنزل والدها وبعدها تقدمت بدعوى الخلع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى