حوادث

شاب يعتدى على فتاة جنسيا بدافع الزواج بإحدى قرى بلقاس

همت الحسينى
اعتدى شاب جنسيا على طفلة بدافع الزواج، بإحدى قرى بلقاس بعد استدراجها الى منزل شقيقته، وأقامت معه لمدة 3 أسابيع.

ورد للواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من “منى ا ح” 14 عاما لا تعمل، ومقيمة بندر بلقاس بقيام “ياسر ح م” 17 عاما عامل ومقيم بذات العنوان بوعدها بالزواج واصطحابها للإقامة بمنزل شقيقته بقرية “دميانة منذ ثلاثة أسابيع”، والتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة برضاها، وحال مطالبتها له بالزواج رفض ذلك.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث بلقاس برئاسة الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحويل المجنى عليها إلى مستشفى بلقاس المركزى لتوقيع الكشف الطبى عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12993 لسنة 2017 إدارى المركز وبالعرض على النيابة العامة مثل أهلية المجنى عليها أمامها وتصالح الطرفان وقررت صرف الحاضرين من سراياها وإخلاء سبيل المتهم من ديوان المركز بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوبًا لسبب آخر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى