حوادث

“سميرة” فى دعوى طلاق: جوزى ما بيقدرش ويطالبنى بمعاشرة أخيه لإنجاب طفل

كتبت ــ أسماء شلبى

 
 
“أنا شبه كثير من الزوجات اللى بتتكسف تتكلم وتطالب بحقوقها وللأسف ضيعت 17 سنة من عمرى مع زوج عاجز حرمنى أن أكون أم”.. بتلك الكلمات بدأت الزوجة “سميرة.ه” دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الانفصال عن زوجها فى الدعوى رقم 8256 لسنة 2017.
 
وقالت الزوجة: “تزوجت وأنا طفلة تبلغ من العمر 16 عاما لرجل مطلق يبلغ 30 عاما وعشت معه وأنا لا أعرف ما تعنيه كلمة زوجة، كنت أضرب وأعنف بسبب عجزه وعدم قدرته على أداء مهامه الزوجية، وفى المقابل أواجه من حماتى بالضرب والسب وتتهمنى أننى عاقر فى حين أنها تعلم أن ابنها من يعانى من علة ولا يرغب فى الذهاب لطلب العلاج حتى لا يعرف الناس أنه السبب”.
 
وأضافت: “أهلى كانوا يعلمون حقيقة مرضه وعجزه ولكنهن وافقوا على بيعي له مقابل الشبكة والأموال التى أخذوها منه، وعندما كنت أشتكى لهم كانوا يتهمونى بسوء الخلق ويواجهونى بأنه لا يوجد سيدة محترمة يجب أن تصرح بتلك الأشياء وعليا أن أتحمل”.
 
وأوضحت سميرة: “زوجى المحترم الآن بعد كل تلك السنوات من الصبر وحرمانى من حقوقى الشرعية يريد أن يجبرنى على معاشرة أخيه حتى أنجب له طفل يحمل اسمه وعندما رفضت حبسنى وكاد يقتلنى واستغل فقر أخوتى ووفاة والداى وعدم وجود سند لى ليفتك بي”.
 
وأكدت :”لولا مساعدة جيرانى لى وتواصلى مع المجلس القومى ومساعدتى ما كنت تمكنت من إقامة دعوى الطلاق”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى