متابعات

سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف يقدم أوراق اعتماده

بيروت – ريم المحب

قدم اليوم السفير الجديد للاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف أوراق اعتماده إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
واعتبر السفير طراف أنه يتسلّم مهامه في وقت مليء بالتحديات بالنسبة إلى لبنان، وأكّد للرئيس عون على الشراكة القوية بين الاتحاد الأوروبي ولبنان، وهي شراكة قائمة على تاريخ مشترك طويل وموثوق. وقال “أنا سعيد بالعودة إلى بيروت وأتطلع إلى العمل عن كثب مع الشعب اللبناني والسلطات والأحزاب السياسية والمجتمع المدني والأسرة الدولية”. وأضاف أن “الاتحاد الأوروبي في لبنان منخرط في العديد من القطاعات، من الاقتصاد إلى البيئة، ونحن ملتزمون بتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً للبنان وشعبه”.
السفير رالف طراف دبلوماسي ألماني كان سابقاً ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس، وقد شملت مهامه الضفة الغربية وقطاع غزة والأونروا. وقبل تعيينه في القدس، شغل منصب سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة الأردنية الهاشمية. وتضمنت مهامه الدبلوماسية قبل ذلك منصب رئيس قسم الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الألمانية، ومنصب نائب رئيس فريق موظفي تخطيط السياسات، ومنصب نائب رئيس البعثة في السفارة الألمانية في العاصمة السودانية الخرطوم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى