متابعات

كتلة ستات وشباب أد التحدى تهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

أرسلت كتلة ستات وشباب أد التحدي برئاسة البرلمانية مايسة عطوة وكيل اول لجنة القوى العاملة ورئيس كتلة ستات وشباب اد التحدي برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 .
وجاء نص البرقية: “تتقدم كتلة ستات وشباب أد التحدي لسيادتكم وإلى رجال هيئة الشرطة الأبطال من اصغر الى اكبر رتبة
باسمى آيات التهنئة والتمنيات بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة المجيدة التي تمثل علامة من العلامات البارزة في تاريخ مصرنا الحبيبة، داعين الله عز وجل أن يوفقكم ورجالكم البواسل في أداء المهام الأمنية الجسيمة لتحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الارهاب الأسود”.
وأضافت «عطوة» ، قائله: إن عيدهم فخر واعتزاز للجميع نظرا لعطائهم المستمر والمتواصل للدفاع عن الوطن.
واختتمت البرقية : “أن جميع أعضاء الكتلة يجددون العهد والوعد على مساندة رجال الشرطة بقوة وعزيمة الأبطال مثمنين جهودهم المخلصه والمضيئة فى حماية أمن وطننا العزيز سدد الله على طريق الحق خطاكم في ظل قياده فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكيمة والرشيدة للبلاد”.
وأكدت «عطوة» أن مصر ستبقى دائما فى حماية رجال أوفياء لوطنهم يضحون بدمائهم وأرواحهم الطاهرة من أجل الحفاظ علي الدولة لان الحكاية حكاية وطن

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى