حوادث

«سئمت من الحياة».. رسالة تركتها طبيبة الإسكندرية قبل الانتحار شنقًا

انتحرت طبيبة بشنق نفسها بحبل داخل غرفة نومها بمنزلها بمنطقة محرم بك شرق الإسكندرية، لمرورها بحالة إكتئاب تاركة رسالة لوالدها بخط يدها قالت فيها “سئمت من الحياة.. ولا أريد أن يتهم أحد بالتسبب فى وفاتى”.

الواقعة بدأت بتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة محرم بك بوفاة فتاة داخل الشقة سكنها رقم 51 شارع جرين بمنطقة محرم بك، وتبين وجود جثة المدعوة إسراء. م. ع. ح، ٢٥ عاما، حاصلة على بكالوريوس طب بشرى، ملقاة على ظهرها أعلى سرير حجرة نومها وترتدى كامل ملابسها.

وبسؤال والدها م. ع. ح، ٥٢ عاما، موظف بشركة خاصة، قال إن ابنته شنقت نفسها باستخدام حبل ملفوف حول رقبتها مثبت طرفه الأخر بدولاب حجرة نومها وأنه قام بإنزالها.

وأضاف الأب أن ابنته كانت تعاني من حالة اكتئاب شديدة، وتركت خطابا بخط يدها يفيد باعتزامها الانتحار لأنها سئمت من الحياة ولَكى لا يُتهم أحد بالتسبب فى وفاتها.

حرر المحضر اللازم بقسم شرطة محرم بك، تمهيدا للعرض على النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى