حوادث

زوجة ترد على دعوى زنا: تركنى مع صديقه فى المنزل ليتسوق وعاد بصحبة الشرطة

عانت الزوجة “رباب. م” من العيش مع زوج مريض بجنون الغيرة، لتقف أمام المحكمة بالجيزة مذهولة بسبب ما حدث لها وهى تدحض اتهامات زوجها لها بالزنا بعد زواج دام 18 شهرًا.

 

وقالت “رباب” فى ردها على دعوى الزنا المقامة من زوجها “سعد. إ”: “اكتشفت بعد الزواج إن زوجى له سابقة بالعلاج من المرض النفسى، ودخل للمستشفى على فترات ليقضى بها شهور، ورغم ذلك تحملته ولكن أن يصل به الحد ويتهمنى فى أخلاقى كان لأبد أن أحصل على الطلاق”.

 

وتابعت الزوجة: “كان يرتاب من أقل تصرف لى، ويحاسبنى حساب الملكين عندما أكلم رجل غريب، وأحيانًا تنتابه حالة هسترية تجعله يفقد السيطرة على أعصابه ويؤذى نفسه، ويقلب المنزل رأسًا على عقب، حتى إذا كلمت أخى لأطمأن عليه يتعدى علىَّ”.

 

وأوضحت: “فى إحدى المرات دخل المنزل فوجد صديقه وبصحبته ابنه البالغ من العمر 10 أعوام فى منزلنا، ووقتها جن جنونه بسبب استقبالى له دون وجوده فى المنزل، وطرده، وبعدها اعتدى علىَّ بالضرب المبرح  واتهمنى بالخيانة”.

 

وأضافت فى ردها على دعوى الزنا: “تركت المنزل وبعد أسبوع جاء وركع على قدميه، واعترف بخطئه، وعدت له، وطلب منى تجهيز الطعام بسبب شعوره بالذنب تجاه صديقه، ودعوته له لمصالحته، وعندما جاء استقبله وتناولنا الطعام، وبعدها تحجج بذهابه لشراء بعض الحلويات ليعود ومعه الشرطة ويتهمنى بالزنا، ويصيح بصوت عالى باكتشافى معاشرة صديقه”.

 

واستطردت: “فضحنى أمام جيرانى، ومكثت فى قسم الشرطة أكثر من 6 ساعات، وبعدها فى الحبس، وبعدها أخذت إخلاء سبيل بكفالة، وفتحت لى قضية، وانتهت حياتى بسبب الفضائح، وتركت عملى بإحدى الشركات الاستثمارية بعد ذهابه هناك وتشنيعه بأخلاقى، وأقمت دعوى خلع بعد رفضه تطليقى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى