حوادث

رفضت والدته جلوسه على الإنترنت فشنق نفسه

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادى، على الانتحار شنقا داخل الشقة سكنه بمنطقة سيدى بشر فى الإسكندرية، وذلك لرفض والدته جلوسه لفترة طويلة على الإنترنت

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بانتحار طالب بالصف الثالث الإعدادى شنقًا داخل الشقة سكنه بعقار بشارع هدى الإسلام بمنطقة سيدى بشر قبلى.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة طفل يدعى “حمزة”، 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادى، مسجى على سرير حجرة النوم يرتدى كامل ملابسة، ووجود سحجات حول الرقبة.

وبسؤال والدته، قالت إن نجلها قام بالانتحار شنقًا لرفضها جلوسه فترات طويلة على الإنترنت أو نزوله للعب مع أصدقائه فى الشارع، مشيرة إلى أنها قامت بمساعدة شقيقته بفتح باب الغرفة وإنزاله إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى