حوادث

«رحلة العار».. تفاصيل تحرش سمسار الصعيد بطفل داخل القطار

حالة من الجدل سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، بعد تداول فيديو، لـ رجل استدرج طفلًا، داخل القطار، وارتكب معه فعلًا فاضحًا، الأمر الذى يحتم معاقبته وفقًا للقانون.

القطار رقم 1008 المتجه من “الجيزة لـ أسوان”، كان شاهدًا على الحادثة المؤسفة، الذى كان بطلها يرتدى جلبابًا صعيديًا، والمجنى عليه فيها بائع متجول، لم يبلغ الحلم بعد، وفى ساعات متأخرة، وظنًا من الرجل أن الجو معتم، استدرج الطفل، وليمارس معه أفعالًا منافيه للأخلاق.

وعقب تداول الفيديو، تحرك رجال الأمن وتمكنوا من تحديد هوية الشاب المتهم بارتكاب الفعل الفاضح داخل القطار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتبين لاحقًا أن الطفل من الباعة الجائلين.

وكشفت التحريات أن المتهم شاب من إحدى محافظات الصعيد، واستقل القطار رقم 1008 من محافظة الجيزة، وأثناء سيره فى الطريق استغل نوم أغلب الركاب فى عربة القطار التى كان يجلس فيها، واستدرج الطفل الذى لا يزيد عمره على 10 سنوات، وكان يجلس بجانبه على المقعد، وارتكب معه فعلا فاضحا فى مشهد تسبب فى إحداث موجة غضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين طالبوا بسرعة القبض على المتهم.

ورصدت أجهزة الأمن الفيديو بعد نشر أحد الأشخاص عبر حسابه على “فيسبوك”، مدعيًا أنه اشتبه فى تصرفات الشاب، فتظاهر بالنوم بعد أن فتح كاميرا الهاتف المحمول على وضع تشغيل الفيديو، وبعد دقائق شاهد الفيديو فوجد الشاب يرتكب جريمة بحق الطفل فتشاجر مع المتهم الذى اضطر للنزول فى محطة سوهاج خشية تسليمه للشرطة، لكن مصور الفيديو أسرع فى نشره عبر موقع التواصل الإاجتماعى “فيسبوك”، وطالب أصدقاؤه بسرعة مشاركته على نطاق واسع حتى يجرى القبض على المتهم ليأخذ عقابه القانونى.

وأشارت الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة سمسار، ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، لافتة إلى أنه اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حياله.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى