حوادث

رجل بلا نخوة.. خسر أمواله فطالب زوجته ببيع شرفها

“كنت عايشة سعيدة لحد ما جوزى باع شركته”، بهذه الكلمات بدأت ربة منزل فى سرد تفاصيل حكايتها مع زوجها، الذى تحول بين ليلة وضحاها إلى رجل بلا نخوة، بعد ما طلب منها بيع جسدها لمنزل يدفع أكثر.

قالت “إيمان” إنها تزوجت من شخص ميسور الحال، وكان يمتلك شركة، وفجأة تدهور الحال، وتعرض لخسائر كبيرة، اضطر لبيع الشركة لسداد ديونه التى تراكمت عليه، وأصبح الدائنون يطاردونه فى كل مكان.

أضافت الزوجة الثلاثينية، أن زوجها طلب منها أن يقوم بتصويرها فى أوضاع مخلة، وبيعها لمن يرغب لكى يحصل على المال. لم تتخيل الزوجة ما سمعته من زوجها، وظنت أنه يمزح معها، حتى أيقنت أنه يتحدث بجدية.

وتابعت الزوجة: “ظننت أنه يهذى أو فقد عقله بعد خسارته لماله ونفوذه، لكنه للأسف كان مدركًا لما يقول، ولأول مرة أكتشف أنه رجل بلا نخوة، ولديه استعداد أن يتاجر فى أى شىء حتى شرفه، وعندما أعلنت رفضى الخضوع لعرضه وتعامله معى كصفقة أو بضاعة رخيصة يبيعها لعبيد الشهوة، وطلبت منه أن يطلقنى، ثار واتهمنى بالتخلى عنه، ثم انهال على بالضرب كالمجنون، ولم يتركنى إلا والدماء تنفجر من وجهى وجسدى، فتركت له منزل الزوجية”.

واستطردت: “بعد ما حدث لجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، وقدمت طلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالمحكمة لتطليقى منه طلقة بائنة للخلع مقابل أن اتنازل له عن كافة حقوقى المالية والشرعية”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى