حوادث

ربة منزل وزوجها يستوليان على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالإسكندرية

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية، من ضبط ربة منزل بمنطقة المنتزه، لاتهامهما بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها فى استيراد الحاصلات الزراعية وتأجير قاعات الأفراح مقابل أرباح سنوية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من أربعة مواطنين مقيمين بمحافظة الإسكندرية، يفيد بتعرضهم للنصب والاحتيال من أحد الأشخاص له معلومات جنائية وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

بالتحرى تبين استيلاء المتهمين على مبالغ مالية بلغت 3 ملايين جنيه، بقصد توظيفها فى مجال استيراد وتصدير الحاصلات الزراعية وتأجير قاعات الأفراح مقابل الحصول على أرباح سنوية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ألقى القبض على المتهمة الثانية بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها الهارب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى