حوادث

«دولاب مخدرات».. سقوط سيدة بهيروين فى المطار

تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، من ضبط راكبة مسافرة إلى الإمارات، ومعها “دولاب” مخدرات متنوع، أخفته فى أماكن حساسة بجسدها لتضليل رجال الشرطة والعبور بالمخدرات وبيعها هناك وتحقيق مكاسب مادية.

واشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام فى راكبة مصرية، أثناء إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة المتجهة إلى الشارقة، وبتفتيش الراكبة ذاتيا بمعرفة إحدى الشرطيات عثر بأماكن حساسة بجسدها على قطعة من الحشيش المخدر، أعلى الفخذين أسفل الفوطة الصحية التى ترتديها، كما تم ضبط 2 كيس بلاستيك بداخلة الهيروين فى نفس المكان، وضبط 169 قرصًا مخدرًا داخل حمالة الصدر التى ترتديها.

أمر اللواء طه بيومى، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولى، بإلغاء سفر الراكبة واتخاذ الإجراءات القانونية معها وإحالتها إلى النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى