حوادث

خلاف على ممارسة الشذوذ وراء مقتل حارس عقار بالعجوزة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على المتهم بقتل حارس عقار بالعجوزة، وكشفت التحريات أن خلافا على ممارسة الشذوذ دفعت المتهم لقتل المجني عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال الجيزة بلاغا يفيد مقتل حارس عقار بالعجوزة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، ومعاونيه النقيبين أحمد فاروق وأحمد عادل، أن مجهول اعتدى بالة حادة على رأس حارس عقار ما أسفر عن مفارقته الحياة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن عامل وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذكر أن خلافا نشب بينه وبين المجني عليه على ممارسة الشذوذ دفعه لقتله، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى