حوادث

حصري لـ بوابة الشباب نيوز أخيرًا.. مباحث الشرقية تحل خدعة اختفاء العمدة ناهد

نجحت مباحث الشرقية فى إعادة ناهد لاشين أول سيدة مرشحة لمقعد العمودية بقريتها “حانوت” التابعة لمركز كفر صقر بعد اختفاء دام أكثر من 5 أشهر واتضح عدم وجود شبهة جنائية وأن الخلافات الأسرية وراء غيابها.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أسرة ناهد عبد الحميد لاشين “39 عاما” الشهيرة “بالعمدة ناهد لاشين” باختفائها فى ظروف غامضة وأنهم بحثوا عنها فى مكان لدى أقاربهم والمستشفيات دون جدوى وانهم يخشون تعرضها لمكروه لخوضها معركة شرسة على مقعد العمودية بقريتها مع عدد من المنافسين الرجال.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية عدم وجود شبهة جنائية وراء اختفائها وعدم صحة ما يتردد من شائعات حول خطفها وقتلها، لافتا إلى وجود خلافات أسرية بينها وبين زوجها منذ فترة غادرت على إثرها منزلها وأقامت برفقة إحدى صديقاتها بمدينة السويس لإجبار زوجها على طلاقها.

كما توصلت التحريات إلى أنها ترددت من آن لآخر على قريبة لها بحى “سوارس” بمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، فتم مراقبة منزل قريبتها ورصدها أثناء تسللها لها وتم اصطحابها وتحرير محضر بالواقعة وإعادتها لأسرتها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى