حوادث

حبس عصابة جديدة تنتحل صفة رجال شرطة فى قصر النيل

قررت نيابة قصر النيل حبس عناصر تشكيل عصابى لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

كان رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، قد تمكنوا، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

انتحال صفة رجال شرطة

وكشفت التحريات أن قسم قصر النيل تلقى بلاغا من مواطن مقيم بالجيزة قرر بأنه حال سيره بدائرة القسم تعرف على أحد الأشخاص ادعى أنه يمتلك شققا للإيجار وعرض عليه اصطحابه لمعاينتها.

وأثناء ذلك فوجئ بآخرين يستقلان سيارة أجرة، واصطحبوه عنوة داخل السيارة وتفتيشه عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة، والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، مبلغ مالى ثم أطلقوا سراحه بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية” مقيمين بمحافظة الجيزة، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارة أجرة والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى