حوادث

حبس «ذابح زوجته» فى مصر القديمة

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبدالشافى، حبس سائق ذبح زوجته، بسبب خلافات عائلية بمنطقة مصر القديمة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة، قد قررت فى وقت سابق بتشريح جثة المجنى عليها، لكتابة الصفة التشريحية، لبيان الوفاة تمهيدًا للتصريح بالدفن.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة من الأهالى بمشاجرة ومتوفاة بمنطقة مساكن كوم الغراب بلوك 116 الطابق الثالث، وبالانتقال عثر على جثة “فاطمة.ف، 39 سنة”، ممرضة ومقيمة فى محل الواقعة، توفيت إثر إصابتها بطعنة نافذة بالرقبة، وجرح نافذ بالصدر وأخر قطعي في الساعد الأيسر.

بالانتقال والمعاينة، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها، مجدى.م، 58 سنة، سائق، بسبب خلافات زوجية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى عليها بسلاح أبيض “سكين مطبخ “محدثًا ما بها من إصابات، والتي أودت بحياتها “تم نقلها إلى مستشفى قصر العينى”، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم، فى ارتكاب الواقعة.

واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى