حوادث

حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية بعد ثبوت نسب طفلتهما

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى، حبس المتهم بمواقعة المجنى عليها أمل عبدالحميد كرهًا عنها بعد ثبوت نسب الطفلة التى أنجبتها إليهما، بتطابق البصمات الوراثية للأحماض النووية المستخلصة منهم.

وبحسب البيان الصادر، اليوم الأحد، فإن النيابة العامة استجوبت المتهم فى غضون شهر يوليو الماضى، وعرضته على مصلحة الطب الشرعى لأخذ عينة من بصمته الوراثية ومضاهاتها ببصمة الطفلة التى أنجبتها المجنى عليها.

وأثبت تقرير المصلحة بعد إجراء المضاهاة أن البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من عينة دماء الطفلة قد اشتركت مناصفةً فى جميع المواقع الوراثية التى كُشِف عنها مع البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من عينة دماء المجنى عليها وعينة دماء المتهم، مما يَثبت معَهُ كونُ الطفلة المذكورة ابنةً لهما، وعلى ذلك أُلقى القبض على المتهم، والذى بمواجهته بما أسفرت عنه عملية المضاهاة أقرَّ بنسب الطفلة إليه، فأمر المستشار النائب العام بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى