حوادث

حبس الطبيب النفسى المتهم بالتحرش بسيدات داخل عيادته فى طنطا

أمرت نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار هانى محمد، بحبس الطبيب النفسى الذى اتهمته عدد من السيدات بالتحرش، أثناء العلاج داخل عيادته الشهيرة بطنطا.

وكان رئيس نيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، استمع لأقوال الطبيب بعد عدة بلاغات تقدمت من عدد من السيدات، باتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته الخاصة.

ونفى المتهم كافة تهم التحرش الجنسى واللفظى الموجهة ضده، موضحا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، بقصد التشهير بسمعته.

يذكر أن ضباط مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى، تمكنوا من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا تحرش بهن لفظيًا، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسى.

بالمعاينة والفحص، تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق، حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وضبطه.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول ظروف وملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى