حوادث

حادث مأساوى على الطريق الصحراوى

شهد الطريق الصحراوى بالحيرة، حاثا مأساويًا، عندما انقلبت سيارة ملاكى على الطريق، مما أسفر عن مصرع سيدتين، وإصابة اثنتين أخريان، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم نقل المتوفيتين والمصابتين للمسشفى.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكى عند الكيلو 95 اتجاه الإسكندرية، ووجود متوفين ومصابين.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة، انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، نتيجة انفجار أحد إطاراتها، وأسفر الحادث عن مصرع كل من : أنهار. أ. م، وانتصار. ج. م، وإصابة زينب. ع. ع ، وشيرين.ا.ا.

وتم نقل المتوفيتين والمصابتين للمستشفى، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث، لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى