حوادث

“جُنح” الهرم تتحفظ على مريهان حسين

قررت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم، تأجيل محاكمة الفنانة ميرهان حسين، وفتاة أخرى، وضابطي قسم شرطة الهرم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”، لجلسة الإثنين المقبل، للفصل في طلب الرد المقدم من دفاع الفنانة.
 
وعقدت الجلسة بقاعة المحكمة في حضور ميرهان حسين التي ارتدت بنطال وقميص والحجاب وأحاطها عدد كبير من المحامين وحاولت الفنانة التخفي عن عدسات الكاميرات بنظارة سوداء ارتدتها داخل القاعة.
 
وأحالت النيابة العامة الفنانة إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها.
 
وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلًا عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية.
 
وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى