حوادث

جريمة بشعة .. أم تقتل ابنها العاق بالفأس

أقدمت أم بالغة من العمر 40 عاما، على قتل ابنها، نظرا لتكرار تعديه عليها ومحاولة سرقتها، فأمسكت بالفأس وضربته على رأسه وسقط على الأرض مفارقا الحياة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود إخطار من المقدم عمرعامر، رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة، بوقوع حادث قتل نتيجة مشاجرة عائلية بين شاب وأسرته، حاول الاعتداء على والدته بعد سرقتها، لكنها ضربته بالفأس ولقى مصرعه، وتم العثور على جثة الشاب مصابة بجرح قطعى فى الرأس وجروح فى الوجه والرقبة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية  بوقوع جريمة قتل داخل منزل بإحدى قرى مركز مغاغة، حيث تم العثور على جثة الشاب مصابة بجرح قطعى فى الرأس وجروح فى الوجه والرقبة.
وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، تبين قيام والدة المجنى عليه بقتل نجلها بالتعاون مع والده جراء قيام نجلهما بمحاولة التعدى على والدته، فقررت التخلص من نجلهما بالفأس بالرقبة والرأس، ما أدى إلى وفاته على الفور.
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد عبدالسلام ، مدير المباحث الجنائية، وضم الفريق العميد جمال الدغيدى رئيس مباحث المديرية، والمقدم عمر عامر، رئيس مباحث مغاغة، والرائد إسلام زين، معاون مباحث، لكشف ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفة حدوثها ثم أمرت النيابة العامة بحبس الأم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى