حوادث

جثمان الراقصة غزل فى مشرحة زينهم وينتظر تصاريح الدفن

قال أحمد عليوة مدير أعمال الراقصة غزل ، إن جثمان الراحلة الآن في مشرحة زينهم منتظرا خروج تصاريح دفنه من الجهات المختصة، نافيا أن تكون الوفاة بسبب عملية تصغير للصدر، موضحا أنها أصيبت بنزيف وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة.

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة ألقت القبض على مدير مستشفى خاص، وطبيبة و3 ممرضات، لاتهامهم بالإهمال الذى أسفر عن وفاة الراقصة غزل خلال إجراء عملية لها بالهرم.

 

وذكر مصدر أمنى، أن الراقصة متزوجة عرفيا، وحملت من زوجها، إلا أن الجنين توفى فى بطنها، ما أدى لضرورة إجراء عملية جراحية لها، وحدد لها مستشفى خاص موعدا لإجراء العملية، حيث أجرتها لها طبيبة بالمستشفى وساعد بها 3 ممرضات، إلا أنه عقب الانتهاء من إجراء العملية تدهورت حالتها الصحية، وفارقت الحياة.

 

وأضاف المصدر، أن والد الراقصة وزوجها قدما بلاغا بقسم شرطة الهرم، اتهما المستشفى بالإهمال، وتمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاوناه الرائدان محمد عتلم، وهانى عجلان، من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التى أجرت العملية، و3 ممرضات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى