حوادث

تفاصيل صادمة فى واقعة مقتل نزيلة داخل مركز علاج إدمان

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحريات فى واقعة مقتل نزيلة بمركز علاج إدمان، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها، والتصريح بدفنها عقب بيان الصفة التشريحية، وأمرت باستدعاء أسرتها والقائمين على إدارة المركز لسؤالهم، كما استعلمت عن كاميرات المراقبة داخل المكان لتفريغها.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى الهرم مفادها استقبال فتاة عشرينية بها ازرقاق بالوجه وآثار قطع لشريان باليد اليسرى، وادعاء وفاتها داخل مصحة إدمان بمنطقة شبرامنت دائرة المركز.

بالفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية، وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة لقيت مصرعها بعد تعرضها للاختناق على يد عاملتين، قامتا بتكتيف يديها وتكميم فمها للسيطرة عليها بعد دخولها فى نوبة صراخ هستيرى.

وزعمتا أن المجنى عليها حاولت الهروب من المصحة وفى وقت سابق الانتحار بقطع شريان يدها إلا أن المتواجدين تمكنوا من إنقاذها.

ضبط الأجهزة الأمنية، العاملتين المتهمتين واقتادتهما إلى ديوان المركز، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى