حوادث

تفاصيل ذبح ترزي لشقيقه بساطور لخلاف بينهما في الميراث بالدقهلية

كشفت مباحث الدقهلية لغز ذبح ترزي والعثور عليه في قرية ميت عنتر مركز طلخا غارقا في دمائه وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليه لخلافات بينهما في حصة كلا منهما في ورشة تصنيع وحياكة ملابس آلت إليهما عن طريق الميراث الشرعي.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا، ببلاغ بعض الأهالي بوجود جثة لأحد الأشخاص داخل الشقة سكنه بقرية “ميت عنتر ” دائرة المركز .

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة “فتحي. ح”  34 سنة ترزي، مسجاة بصالة الشقة سكنه الكائنة بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن ثلاث جروح قطعية غائره بالرقبة والوجه من الجانب الأيمن والجبهة وملقى بجواره “ساطور” عليه آثار دماء كما تبين عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة النوافذ والأبواب.

وبسؤال شقيق المجني عليه، 45 سنة صاحب محل زيوت ومقيم بذات القرية، قرر بأن شقيقه يقيم بالشقة بمفرده وأنه حال توجهه للاطمئنان عليه اكتشف وفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16908/218 لسنة 2017 جنايات المركز  وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة وقررت نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ولأهمية الواقعة وجه اللواء أيمن الملاح  بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد خيري، مدير إدارة البحث الجنائي، وضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز، برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وتحديد مرتكبها وضبطه لكشف غموض الواقعة وتحديد المتهم وضبطه.

وأسفرت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة  شقيق المجني عليه “هشام. ح”، 31 سنة ترزي ومقيم بذات القرية لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الميراث.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحته وارتكابه الواقعة لرغبة شقيقه في تنازله عن حصته في ورشة تصنيع وحياكة ملابس آلت إليهما عن طريق الميراث الشرعي لوالدهما وأمام إصرار المجني عليه قام بشراء آلة حادة “ساطور” وتوجه لمسكن شقيقه ودلف من بابها الذي كان مفتوحا حيث تقابل مع المجني عليه بصالة الشقة وحدثت بينهما مشادة كلامية فانهال عليه ضربا بالآلة الحادة محدثا ما به من إصابات التي أودت بحياته، وفر هاربا تاركا الأداة المستخدمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى