حوادث

تفاصيل جديدة فى حادث البدرشين

أوضح مصدر أمنى، تفاصيل حادث الهجوم الإرهابى على دورية أمنية بقرية أبوصير بالبدرشين، الذى استشهد فيه 5 من رجال الشرطة، أن ملثمين رصدوا سيارة الشرطة واستغلوا توقفها، فأطلقوا النيران عليها من الخلف، وآخرين أطلقوا النار عليها من الأمام.

وأضاف المصدر الأمنى أن الإرهابيين حاولوا التمثيل بجثامين الشهداء الخمسة وإحراقهم، إلا أن تجمع الأهالى منعهم من القيام بذلك فأطلقوا النار عليهم، وكان هناك ضابط شرطة فى مكان الواقعة، يقوم بتزويد سيارته من البنزينة المجاورة للمكان، فبادلهم إطلاق النار ففروا هاربين.

وتفحص مديرية أمن الجيزة كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة بنزين مجاورة لموقع حادث إطلاق النار على قول أمنى بالبدرشين، ما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.

وقال مصدر أمنى إن كاميرات المراقبة رصدت مشهد الهجوم الإرهابى على سيارة الشرطة أمام قرية أبو صير، مشيرا إلى أن المتهمين بتنفيذ الهجوم الإرهابى استولوا على جهاز لاسلكى وأسلحة خاصة بالشهداء الخمسة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى