حوادث

تعذيب وقتل حلاق بسبب التحرش.. ليلة رعب وفتاة ليل فى صحراء الواحات

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز العثور على جثة شخص، بالتحري تبين ان اربعة أشخاص عذبوه حتى الموتن لأنه تحرش بزوجة احدهم، فاستعان بالأخرين، واستدرجوه عن طريق فتاة ليل، إلى صجراء الواحات، وقيدوه بالحبال وعذبوه وحرقوه حتى الموت، ثم هربوا.

تم تشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء محمد الألفي، وتم تحديد هوية المتهمين وإعداد الأكمنة لهما وتمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا أنهم ارتكبوا الواقعة لصالح المتهم الأول مقابل مبلغ مالي للانتقام من المجني عليه.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة الواحات، تلقى بلاغا بالعثور علي جثة شاب ملقاة بالصحراء، وانتقل رجال المباحث لمكان وتبين وجود جثة حلاق وبه آثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسده.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مبيض محارة استعان باثنين آخرين وبفتاة ليل واستدرجوا المجني عليه عبر الهاتف عن طريق الفتاة إلى الصحراء، وقيدوه بالحبال وتعدوا عليه بالضرب والتعذيب حتى الموت، وتم  ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى