حوادث

تسبب فى استشهاد ضابطين.. السجن 7 سنوات للمتهم باقتحام «كمين العياط»

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة السائق المتهم، باقتحام كمين العياط ودهس ضابطين، والذى أسفر عن استشهادهما، بالسجن 7 سنوات و6 أشهر، بتهمة القتل والإصابة الخطأ والإهمال، والتزوير.

كانت تحقيقات النيابة، قد كشفت عن أن السائق المتهم، سابق اتهامه فى تعاطى مخدرات منذ عامين، وأن تاريخ صدور الرخصة درجة أولى “قيادة نقل” بعد تاريخ القضية القديمة، ما أثار الشك فى صحتها، وبالاستعلام من إدارة التراخيص، تبين عدم وجود رخصة صادرة للمتهم، وبمواجهته أقر بقيامه بتزويرها.

ووجهت النيابة للمتهم، تهمة تزوير محررات رسمية، وأمرت بحبسه على ذمة قضية التزوير، يقضيها عقب انتهاء حبسه، فى تهمة القتل الخطأ لضابطى الشرطة، والإصابة الخطأ لمواطنين آخرين.

واسفرت التحقيقات عن ان السائق المتهم كانت سيارته محملة بـ”زلط السن” أحضره من محاجر الصف وإطفيح متوجها به لمصانع السيراميك بأكتوبر وأدت سرعته الجنونية لارتكابه الحادث وإطاحته بالكمين وضباطه.

كان مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا يفيد باستشهاد ضابطين، إثر اقتحام سيارة نقل محملة بالزلط، لكمين أمنى على الطريق الإقليمى بالعياط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى