حوادث

تحقيقات انتحار سيدة بولاق: قفزت من الثامن للهرب من عنف زوجها

كشفت تحقيقات النيابة فى واقعة انتحار ربة منزل، بإلقاء نفسها من الطابق الثامن ببولاق الدكرور، عن أن المتوفاة كانت تعانى من أزمة نفسية نتيجة تكرار اعتداء زوجها عليها بالضرب، نتيجة الخلافات على مصروف البيت.

وأضافت التحقيقات، أن زوج المجنى عليها سائق توك توك، يبلغ من العمر 30 عاما، كان دائم الاعتداء بالضرب عليها، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلاف على نفقات المعيشة، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، وإصابتها بعدة جروح وطعنات بسكين، وأثناء محاولة الزوجة الهرب من المتهم، قفزت من الطابق الثامن، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى