حوادث

تجديد حبس محافظ المنوفية ورجلى أعمال فى تلقى الرشوة 15 يومًا

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمود حمدى، حبس هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، وأحمد سعيد أحمد مبارك مهندس ميكانيكى، وعاصم أحمد فتحى رجل أعمال، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وحضر المحافظ والمتهمون مع حراسة مشددة، وعقدت الجلسة فى غرفة المداولة.

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أمر بحبس محافظ المنوفية، ورجلى أعمال، لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجريها معهم نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم فى قضية رشوة.

وباشرت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول للنيابة، تحقيقاتها مع المتهمين، وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامى العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا، لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.

وأسندت النيابة إلى المحافظ، تهمة ارتكاب جريمة طلب وتقاضى مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التى يشغلها، كما أسندت إلى رجلى الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومى لأداء عمل من أعمال وظيفته.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى