رياضة وملاعب

بيراميدز يتمسك بالأمل الأخير لضم ناصر ماهر من الأهلى

يتمسك مسئولي نادى بيراميدز بالأمل الأخير في المفاوضات مع النادى الأهلى، من أجل حسم صفقة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، وضمه لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرغب الفريق السماوى بالحصول على خدمات اللاعب كما يرغب ناصر في الانضمام لبيراميدز.

وشهدت الأيام الماضية خلافت بين النادى الأهلي، وناصر ماهر، بسبب إصرار الأخير على الانتقال لنادى بيراميدز، ورفض أى عروض أخرى تلقاها من أندية محلية، ويرفض الأهلي، انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز بسبب الخلاف حول المقابل المالي، حيث طلب الأحمر 15 مليون جنيه فيما عرض بيراميدز 7 ملايين جنيه لإتمام الصفقة.

وتوترت علاقة ناصر ماهر بالأهلى بسبب عرض بيراميدز، لاسيما وأن اللاعب يشعر بحالة من الغضب التام ضد الجهاز الفنى للأهلى على خلفية استبعاده من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية، وارتبط اسم ناصر ماهر كذلك بعدة عروض محلية الفترة الماضية، أبرزها من البنك الأهلى وسموحة، وسيتم حسم هذا الملف خلال الأيام المقبلة.

فى سياق أخر، خطف فريق عزام يونايتد التنزاني بطاقة التأهل لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بهدف نظيف على مستضيفه هورسيد الصومالى على ملعب شامازي بمدينة مبجالا، دار السلام فى تنزانيا، فى إطار منافسات إياب الدور التمهيدي للبطولة، ليواجه نظيره بيراميدز المصري ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واستفاد عزام يونايتد التنزاني من فوزه بنتيجة 3-1 فى الذهاب على ملعبه، ليؤكد فوزه بهدف دون رد اليوم ويتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

وفشل هورسيد الصومالي فى تحقيق فوز معنوى وتعويض خسارته فى الذهاب 3-1 وعاد ليخسر مرة أخري بهدف نظيف من نظيره عزام يونايتد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى