رياضة وملاعب

فييرا يعلن استقالته بعد وداع الإسماعيلى من البطولة العربية

كشف البرتغالى جورفان فييرا المدير الفني للإسماعيلي، عن تقديم استقالته لإدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لرفع الحرج عنهم بعدما خرج الفريق من منافسات كأس زايد لأندية العرب.

تأهل فريق الرجاء المغربي لدور الـ8 بالبطولة العربية، بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بالوقت الأصلي من المباراة على استاد محمد الخامس في إطار إياب دور الـ16 للبطولة.

قال فييرا في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية ان فريقه أجتهد كثيرا خلال مباراة الرجاء التى أقيمت فى المغرب، إلا أن الحظ لم يحالف اللاعبين فى ركلات الجزاء التى تعتمد على التوفيق.

شدد المدير الفنى على أنه سوف يعقد اجتماعا مع إدارة النادى فور عودته للقاهرة من أجل تقديم استقالته معبرا عن أسفه الشديد لجماهير الإسماعيلى التى كانت تأمل فى استمرار الفريق فى البطولة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى