غير مصنف

«بكري» لـ«هيكل»: الإعلام المصري لم يستطع التصدي للمتآمرين

قال النائب مصطفى بكري، نحن نواجه بحروب متعددة من الجيل الرابع إلى السادس، ونحتاج لمواجهة قوية وفاعلة ومبدعة ورؤية استراتيجية شاملة للدفع عن الكيان الوطنى والنفاذ للداخل الغربى الذي يناصبنا العداء.

وأضاف، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تعليقا على بيان وزير الإعلام، أن الإعلام المصرى لم يستطع أن يبعث بالرسالة أو يتصدى للمتآمرين، رغم أن بعض القنوات الخاصة تحاول أن تلعب ذلك الدور.

وتابع «بكرى»: «أتساءل عن إعلام الدولة المثقل بالهموم والديون ونحن أمام اتحاد إذاعة وتليفزيون مثقل بـ 40 مليار جنيه ضرائب وديونًا، فهل نقف نتفرج على جهازنا يسقط من بين أيدينا، حتى الدول المتآمرة تحاول أن تحافظ على إعلامها القومي، ويجب أن يأخذ المجلس موقفا بمشروع قانون يحل المشكلة، ولا يجب ترك الصحافة القومية لتسقط ويتم خصخصتها ونترك ماسبيرو ليسقط فهو أمن قومى».

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى