حوادث

بعقد عرفى لمدة أسبوع بـ70 ألف جنيه .. شخص وزوجته يديران شبكة أداب بالوايلى

تمكنت إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط أحد الأشخاص وزوجته وبصحبتهما فتاتين، لترويجهما للأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، إدارة أحد الأشخاص لإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” والترويج للأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب الفتيات وعقد زيجات عرفية محددة المدة مقابل مبلغ مالى 70 ألف جنيه فى الأسبوع، فضلاً عن استخدامه لتطبيقات أخرى “ماسنجر، واتس آب” للتواصل مع عملائه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى “الأمن الوطنى، الأمن العام” والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديرية أمن القاهرة تم ضبط كلٍ من “المذكور وزوجته – فتاتين” بدائرة قسم شرطة الوايلى.

بمواجهتهم أقرت الزوجة بالترويج لبعض الفتيات بعد استقطابهن، وأن من بين ضحاياها الفتاتين المضبوطتين، وعرض صورهن على عملائها للزواج العرفى لمدة أسبوع مقابل مبلغ مادى 70 ألف جنيه عن كل واحدة، على أن تتقاضى هى مبلغ 30 ألف جنيه مناصفة مع زوجها الذى يعاونها فى استغلال المجنى عليهن.

وبمناقشة باقى المتهمين أقروا باعترافات الأولى، كما ضُبط بحوزة الزوج هاتف محمول يحتوى على شريحة بالرقم الخاص بزوجته، وبفحصه تبين احتوائه على رسائل نصية تدل على ذلك النشاط المؤثم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى