حوادث

بسبب «رنجة» فاسدة.. مصرع أسرة كاملة فى أكتوبر

شهدت مدينة السادس من أكتوبر، حادثًا مأساويًا، عندما لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، نتيجة تنولهم وجبة “رنجة” فاسدة، وتم نقل الجثث للمستشفى.

تلقى اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمساكن المستقبل.

انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وبالفحص تبين العثور على 4 جثث لرجل وزوجته وابنيهما وهم: محمود.م.ا، 43 سنة وهبة.و.ا 38 سنة، وعبدالله 13 سنة، وشقيقته أمنية طالبة بالصف الأول الثانوى، فى حالة تعفن.

وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وبفحص الشقة، تبين عدم وجود أى آثار تسرب غاز، ورجحت التحريات الأولية، أن الوفاة نتجت عن تناول أفراد الأسرة، لوجبة رنجة فاسدة.

وقام خبراء المعمل الجنائى، بالتحفظ على بقايا الأطعمة المتواجدة فى المنزل، لفحصها وبيان سلامتها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى