حوادث

براءة صلاح دياب من حيازة السلاح دون ترخيص

برأت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة زينهم، برئاسة المستشار عادل أبو المال،  رجل الأعمال صلاح دياب فى قضية حيازة سلاح.

وفضت المحكمة أحراز القضية وتضمنت مظروف يحتوى على صور.

ودفع المحامى فريد الديب، ببطلان إذن التفتيش لأنه لم يسبق بإذن مكتوب، مشيرا إلى أن وكيل النيابة رفض إعطاء الإذن للشرطة فى القبض موكله وابنه توفيق، وعندما سئل “مجرى عملية القبض” قال إنهما يحيزان أسلحة نارية متنوعة دون ترخيص، حسب قوله.

وأضاف الديب أن موكله لديه ترخيص بطبنجة وبندقية، دافعا ببطلان تحريات القضية لعدم جديتها.

وأوضح أن القضية “ملفقة” الغرض بها التشهير بموكله والإساءة له، لافتا إلى أنه الشرطة ألقت القبض عليه من الفيلا المملوكة له ليلا وتم تصويره وأبلغوه أنه متهم فى قضية فساد مالى بأرض جامعة “نيوجيزة”.

وأودع حرس المحكمة رجل الأعمال داخل قفص الاتهام قبل أن تخرجه المحكمة بعد ذلك ليجلس داخلها كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة حسام نصار، مدير النيابة، قد أحالت رجل الأعمال صلاح دياب إلى محكمة جنايات الجيزة، فى اتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص، وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بإخلاء سبيله من سراى النيابة، مراعاة لظروفه الصحية، وبكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى