حوادث

بالفيديو| 25 سيارة إطفاء و10 سيارات إسعاف للسيطرة على حريق العتبة

شهد سوق الخضار بالعتبة صباح اليوم الخميس اندلاع حريق هائل مما أدى إلى تصاعد الأدخنة بمنطقة وسط البلد وتوقف الحركة المرورية بمحيط الحريق تسيرا على وصول سيارات الاطفاء السيطرة على الحريق

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من المواطنين بنشوب حريق هائل داخل سوق الخضار فى العتبة بأحد المحلات وامتداد النيران لعدد من المحلات، وتم الدفع 25 سيارة إطفاء، وسلمين هيدروليك إلى مكان الواقعة للسيطرة على الحريق وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف.

كما تم إخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة، وتم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور القاهرة وإغلاق شارع الازهر بالاتجاهين أمام الحركة المرورية للضمان وصول سيارات الإطفاء.

وقد تم تحويل حركة السيارات للقادم من الأزهر ومتجه للميدان العتبة الدخول إلى شارع بورسعيد ومنه لميدان باب الشعرية والعودة إلى شارع الجيش ثم ميدان العتبة، وأما القادم من الموسكى وميدان العتبة ومتجه لمناطق الازهر سلوك شارع محمد على أو شارع عبد العزيز ومنه بشارع بورسعيد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى