حوادث

بالصور| 5 مشاهد ترصد التفاصيل الكاملة لـ«مذبحة بولاق الدكرور»

جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور، عندما قتلت ربة منزل وابنتيها، على يد مجهولين، وسرقة مبلغ مالى، وتبين أنهم زوجة وحفيدتى الفنان الراحل المرسى أبوالعباس.

ويرصد “الشباب نيوز” فى 5 مشاهد، التفاصيل الكاملة للجريمة، التى هزت منطقة بولاق الدكرور.

المشهد الأول..

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من مدير موارد بشرية، يفيد باكتشافه مقتل زوجته وابنتيه، عقب عودته لمنزله، وسرقة مبلغ 340 ألف جنيه، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة.

المشهد الثانى..

انتقلت قوات الشرطة، لموقع الحادث، وتمركزت سيارات الأمن فى كافة أرجاء المنطقة، وبفحص الشقة، تم العثور على جثث: هبة “ربة منزل”، وابنتيها جنة الله 14 سنوات، وحبيبة 10 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة، وبعثرة فى محتويات الشقة، وسلامة جميع الأبواب والنوافذ.

كما تبين من الفحص، أن الجثث لزوجة وحفيدتى الفنان الراحل المرسى أبوالعباس.

المشهد الثالث..

تم تشكيل فريق بحث مكبر تحت إشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، ويقوم رجال المباحث، بفحص علاقات المجنى عليهم، وكاميرات المراقبة، المتواجدة بالقرب من مسرح الجريمة، وآخر المترددين على المجنى عليهم.

كما يناقش فريق البحث، عددًا من الأشقياء الخطرين، وذوى المعلومات الجنائية، المعروف عنهم ارتكاب جرائم السرقات، والمفرج عنهم حديثا، ومناقشة الشهود، لكشف لغز الجريمة.

المشهد الرابع..

انتقل خبراء الأدلة الجنائية، لرفع آثار الجريمة، من داخل المنزل، ورصد البصمات المتواجدة، فى كافة أرجاء الشقة.
كما انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول للنيابات، وتم إجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، ومناظرة جثث المجنى عليهم.

وكشف المناظرة، عن إصابة الأم بكدمات فى العين، وتبين خنقها بإيشارب، بينما قتلت الطفلة جنة الله بكيس مخدة، وشقيقتها حبيبة بسلك تليفون.

المشهد الخامس..

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، ندب الطب الشرعى، لتشريح جثث الضحايا، وكتابة تقرير مفصل بالصفة التشريحية للمجنى عليهم، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

واستمعت النيابة، لأقوال الزوج عماد المرسى أبوالعباس، والذى أفاد فى أقواله، أنه خرج لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام روسيا، برفقة أصدقائه على أحد المقاهى، وترك زوجته وطفلتيه.

وأضاف الزوج، فى تحقيقات النيابة، أنه فى تمام الساعة الواحدة صباحًا، تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها، نظرًا لاتصالها هاتفيًا بها وعدم ردها، مشيرًا إلى أنه بعد الحديث انتابه القلق، لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها، فعاد مسرعًا إلى المنزل.

وأوضح أنه فور دخوله الشقة، توجه إلى غرفة طفلتيه، فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته، فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ 340 ألف جنيه من دولاب غرفته، مضيفًا أن مصدر المبلغ المالى المسروق، من بيع شقة ورثها عن والده منذ 15 يومًا.. وتكثف قوات الأمن، من جهودها لكشف غموض الجريمة، وضبط مرتكبيها، وتقديمهم للعدالة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى