حوادث

بالصور| قسم شرطة الرمل يعتنى برضيع.. «اشتروا له ببرونة ولبن صناعى»

أنقذ ضباط قسم شرطة ثانٍ الرمل فى الإسكندرية حياة طفل حديث الولادة، عثر عليه فى حالة سيئة بجوار محطة قطار غبريال شرقى المدينة.

“تحرير محضر وإيداعه إحدى دور رعاية الأيتام”.. هكذا يحدد القانون التعامل فى حالة العثور على طفل لقيط، إلا أن ما فعله الملازم أول “مصطفى باطه” وزملائه كان أكثر من ذلك.

وتحولت صور ضباط قسم شرطة الرمل فى أثناء العناية بالطفل “يوسف” إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعى، حيث لاقت الإشادة والتقدير.

وعن تفاصيل الواقعة، قال الملازم أول مصطفى باطه، إنه تلقى بلاغا من أحد المواطنين بعثوره على طفل لقيط ملفوف فى “فوطة” بجوار محطة قطار غبريال.

وأضاف “باطه”، أن الطفل عمره لا يتجاوز 10 أيام وكان جائعا وفى حالة سيئة ولم يتوقف عن البكاء، مشيرًا إلى أنه والنقيب محمد جابر وأمين شرطة على حسن حاولوا الاستعانة بالسجينات المحتجزات على ذمة قضايا لإرضاعه لكن لم يفلح الأمر.

وأوضح “باطه” فى حديثه لـ”مبتدا”، أنه وزملائه اشتروا له “ببرونة” ولبن صناعى، وأكل الطفل وساعدوه على النوم، وتحرر محضر بالواقعة وعرض على النيابة قبل أن يسلم الطفل لإحدى دور الرعاية للاعتناء به.

وأكد الملازم أول مصطفى باطه، والذى نقل فى حركة الداخلية إلى قسم شرطة حدائق القبة، أنهم أطلقوا على الطفل اسم يوسف يحيى إبراهيم عيسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى