حوادث

بالصور| سقوط أشهر «دجال» بالإسكندرية.. والزبون بـ45 ألف جنيه

ألقت مباحث الآداب بالإسكندرية، القبض على أشهر دجال بمنطقة ميامى شهرته “الدكتور”، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية عن طريق إيهامهم بقدرته على تسخير الجن لقضاء حوائجهم وشفاء المرضى.

كانت قد وردت معلومات من أحد المصادر السرية لضباط قسم حماية الآداب تفيد قيام “هشام.أ.ح.خ” 46 عاما، بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تسخير الجن لقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى.

وكشفت المعلومات أن المتهم وشهرته “الدكتور”، مفتش آثار بورسعيد، ومقيم 17 شارع السكة الحديد “عرايشة مصر الإسماعلية” بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعلية، ويقوم باصطياد زبائنه من مختلف المحافظات عن طريق “واتس آب، فيسبوك”.

أكدت التحريات صحة المعلومات، وقيام المتهم بمزاولة نشاطه الإجرامى داخل شقة بالدور الحادى عشر ببرج جوهرة ميامى، بشارع صلاح الدين شعبان دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وداهمت حملة من ضباط مباحث الآداب، وقسم شرطة أول المنتزه، منزل المتهم حال مزاولته نشاطه الإجرامى مع مريديه بإيهامهم بقدرته على شفائهم من الأمراض النفسية بزعم قدرته على تسخير الجن فى عملية شفائهم من تلك الأمراض وقدرته على حل جميع مشاكلهم.

وتبين أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه فى 37 قضية، آخرها رقمى 495 لسنة 2015، و4022 لسنة 2014 جنح قصر النيل “شيك”.

كما تم ضبط ملاية سرير مدون عليها رسومات تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة، ومبخرة، وتليفون محمول خاص بالمتهم عليه محادثات واتفاقات المذكور مع عملائه بجميع المحافظات.

تم تحرير المحضر رقم 46574 جنح أول المنتزه لسنة 2017، وجارى عرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى