حوادث

بالصور| حبس مسجل خطر لاتهامه بسرقة أموال من سيارة هشام يكن

أمرت نيابة العجوزة تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كان قسم شرطة العجوزة، قد تلقى بلاغًا من اللاعب السابق هشام يكن حسين، نجم الزمالك السابق، بسرقة مبلغ مالى من سيارته، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد تامر مصطفى مأمور قسم شرطة العجوزة، وتبين من الفحص والمعاينة، وجود كسر فى زجاج الأمامى للسيارة من جهة السائق، واختفاء “ظرف” وضعه اللاعب يحتوى على مبلغ 260 ألف جنيه.

وتوصلت تحريات فريق البحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد إيهاب شلبى رئيس مباحث قطاع الشمال، إلى هوية المتهم، وتبين أنه مسجل شقى خطر سبق اتهامه فى قضايا مخدرات وأسلحة نارية، وأنه كان يستقل سيارة “سوزوكى فان”، وأثناء مروره بجوار سور نادى الزمالك، شاهد “يكن” أثناء وضعه ظرف يحتوى على مبلغ مالى داخل السيارة، فانتظر حتى انصرافه، وقام بكسر زجاج النافذة واستولى على الظرف وفر هاربًا.

تمكنت قوة أمنية، برئاسة العقيد أيمن الحمزاوى مفتش مباحث وسط الجيزة، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على المبلغ كاملًا، وبمواجهته.. اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى