حوادث

بالصور| تفاصيل اللحظات الأولى لانهيار «عقار إمبابة» واستخراج جثث الأشقاء

كشف شهود عيان في واقعة عقار إمبابة المنهار تفاصيل اللحظات الأولى للحادث، الذى راح ضحيته 3 أشقاء، فضلا عن إصابة بعض المارة تزامنا مع انهيار المنزل المكون من 4 طوابق، في حارة مسجد الرحمة، بمدينة الأمل، في إمبابة.

وقال شهود العيان، إن المنزل مكون من 4 طوابق، وتعيش فيه أسرة واحدة، مكونة من سيدة مسنة، وأبنائها الضحايا الثلاث، هم: “عمرو فؤاد بدرى، 34 عامًا، وشقيقته هبه فؤاد بدرى، ورامي فؤاد بدرى”، ولديها بنت أخرى تعيش في الإسكندرية، وأشاروا إلى أن المنزل كان ضعيفًا للغاية ولا يوجد به أعمدة، مما أدى إلى سقوطه بشكل كارثى.

انهيار عقار إمبابة
البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانهيار عقار بحارة مسجد الرحمة، بجوار سور المطار الجديد بميدان مدينة الأمل.

وبالفحص والتحرى تبين انهيار عقار مكون من 4 طوابق ونتج عن الانهيار وفاة شخصين، هما عمرو فؤاد بدرى 34 سنة، وشقيقته هبه فؤاد بدرى، وإصابة 6 آخرين هم كلا من: رامى فؤاد بدرى وشافعى سلومة محمود 40 سنة، ومحمد شافعى سلومة 20 سنة، ومحمد ياسر رمضان 15 سنة، وبهجت محمود محمد 48 سنة، وأنصاف حسين، 70 سنة.

انهيار عقار إمبابة
وتم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام لتلقى العلاج اللازم، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجار تكثيف الجهود لإزالة الأنقاض والبحث عن مفقودين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى