حوادث

بالصور.. إحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرة

تمكنت رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة برئاسة عبدالعظيم حمادة، من إحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بالمخالفة لأحكام القانون.

البداية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط شركة النيل للطيران رقم NP192 القادمة من مطار صبيحة التركى، اشتبه أحمد سيد الصغير رئيس قسم اللجنة الجمركية، فى راكب مصرى حاول استغلال الزحام الشديد للخروج من صالة الوصول، وتم سؤاله عما إذا كان يحمل معه أيه أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم وضرائب جمركية فأجاب بالنفى.

إحباط تهريب أدوية
وبالعرض على محمد حفظى نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود 658 عبوة من الأدوية البشرية مستلزمات والدعامات والمستلزمات الطبية مخبأة بين طيات الملابس داخل الحقائب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى للراكب تحت رقم 13 لسنة 2021 بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

إحباط تهريب أدوية
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط جميع محاولات التهرب الجمركى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى