متابعات

بالأسماء.. ننشر حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة بوزارة الداخلية

الكثير من ضباط الشرطة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ينتظرون حركة التنقلات والترقيات السنوية التي سيعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من اجتماعه بالمجلس الأعلى للشرطة.

حركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة:

أعلنت وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية عن أن حركة التنقلات والترقيات السنوية ستشمل نواب مديري الأمن، و مساعدي وزير الداخلية، و ومديري المصالح والإدارات العامة، ومديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

وأن حركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة تتم وفقاً للمعايير أساسية لوظائف الوزارة والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الاجتماعية والصحية لكل من هما.

موعد حركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة:

الكثير من ضباط الشرطة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ينتظرون حركة التنقلات والترقيات السنوية التي سيعتمدها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال الساعات المقبلة، والتي من المقرر لها أن يتم اعتمادها في أول أغسطس المقبل.

وأعلنت وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن فتح باب التظلمات لمدة ثلاثة أيام، لكافة الضباط بعد الإعلان عن الحركة التنقلات والترقيات، ستقوم الجهات المعنية بفحصها والفصل فيها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى