ثقافه وفن

صحة فاروق الفيشاوي تزدادُ سوءًا.. وأشرف زكي يُقاطع أسرته!

لا تزال الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي في وضعٍ حرج للغاية بحسب الأطباء المعالجين الذين طلبوا نقله للمستشفى على وجه السرعة خلال زيارتهم المنزل له قبل ثلاثة أيام.

وعلمنا أن الفنان المصري أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر يقاطع تمامًا أسرة الفنان فاروق الفيشاوي، بسبب عدم تواصلهم معه باعتباره رئيس النقابة.

وأكّد مصدر من داخل النقابة أنَّ زكي لا يوجد بينه وبين أسرة فاروق الفيشاوي أي اتصال في الوقت الحالي نهائيًا، مضيفًا: “هم لا يردون على هاتفه وهو لم يعد يطلبهم”.

وأضاف المصدر أنَّ الحالة الصحية للفنان المصري ازدادت سوءًا وهو في حالة حرجة داخل غرفة الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، موضحًا أن نقله تم حسب تعليمات الأطباء بعد أن كانت أسرته تتمسّك بعلاجه في غرفة خاصة في منزله خلال الفترة الأخيرة.

وأكّد المصدر أنَّ أسرته تتكتم على أي تفاصيلٍ بشأن مرضه أو تطورات حالته لكن صحته في وضعٍ سيىء للغاية.

وكانت الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي، قد تدهورت قبل يومين وهو ما جعل ابنه الفنان أحمد الفيشاوي يستدعي طبيبه الخاص للمنزل فأمر بنقله للعناية المركّزة.

يُذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 عن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط وقال “الفيشاوي”، حينها على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى