متابعات

على عبدالعال: سأتخذ الإجراءات القانونية تجاه النائب المحرض لسكان الأسمرات

حذر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أحد أعضاء المجلس من تحريض المواطنين من سكان حى الأسمرات على عدم دفع القيمة الإيجارية للوحدات السكنية، محذرا من اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية تجاه العضو المذكور.

وأضاف “عبد العال”، فى حديثه خلال الجلسة العامة للمجلس، المنعقدة الآن، أن حى الأسمرات من الأحياء المشيدة حديثا، وفق أحدث المعايير العالمية فى بناء المساكن اللائقة بالمواطنين، وتم نقل عدد كبير من القاطنين بالمناطق العشوائية لهذا الحى مقابل إيجار رمزى، متابعا: “يبدو أن البعض لا يريدون الحفاظ على هذه المكتسبات، فيحرضون المواطنين على عدم سداد القيمة الإيجارية”.

وتابع رئيس مجلس النواب، قائلا: “أهيب بالمواطنين عدم الانصياع لهؤلاء المحرضين، الذين سيتم توقيع أشد الجزاء عليهم”، مستطردا فى حديثه: “للأسف أحد النواب يشجع على ذلك، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية تجاهه”.

وشدد الدكتور على عبد العال على خطورة هذا السلوك، مؤكدا أنه يعلم أن المجلس حريص كل الحرص على المصلحة الوطنية العليا، لكن أن “ينزلق عضو لهذه المهاترات، فيجب أن يكون المجلس على قلب رجل واحد، وأن يتخذ أشد الجزاءات تجاه هذا العضو”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى