رياضة وملاعب

بالفيديو.. مصطفى يونس: حسام غالى رئيس الأهلى مستقبلا.. واعتزاله جاء فى وقته

تحدث الكابتن مصطفى يونس، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن الدموع التى غلبت النجم حسام غالى خلال مؤتمر اعتزاله اليوم الاثنين، قائلا: “اللى لبس الفانلة دى يعرف قيمة هذا النادى العريق ويعشق ترابه”، مشددا على أن اعتزاله جاء فى وقته، وأنه من أعظم لاعبى القلعة الحمراء، وسيتدرج حتى يصل لمنصب رئيس النادى فى المستقبل، بعد مسيرة العطاء الكبيرة التى قدمها للقلعة الحمراء.

blob:https://www.dailymotion.com/e786a593-c16b-4dcc-9781-cbee70fef536

وأضاف “يونس”، خلال اتصال هاتفى مع برنامج “العيلة”، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور على شاشة قناة “الحياة”، أن اعتزال حسام غالى جاء فى وقته، وأعطى له قيمة أكبر، متابعا: “بعد عطاء كبير للنادى الأهلى، قال شكرا فى الوقت المناسب، وهو بذلك حفر اسمه فى تاريخ النادى”.

وفى سياق آخر، قال مصطفى يونس، إنه أول من تحدث عن النجم الكبير محمد صلاح قبل شهرته العالمية والمحلية، عندما اختاره للعب فى أفريقيا وهو فى سن السادسة عشرة، مشيرا إلى أن التزامه غير الطبيعى وتعاونه التام وإصراره على النجاح وتواضعه، بجانب الهدوء الذى يتمتع به، هى أكبر مميزاته، وأن الدور الذى قام به مؤخرا أكبر من دور الخارجية والإعلام.

وتابع نجم المنتخب والأهلى السابق: “أنا يشرفنى إنى كنت أول وأحد اتكلم عن محمد صلاح، قبل ما حد يعرفه غير اللاعبين اللى معاه فى النادى، انبهرت بيه أنا وأخدته وهو تحت 16 سنة”، مؤكدا أن “اللى عاوز ينجح ياخد صلاح قدوة”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى