حوادث

«بأى ذنب قتلت».. محامى الطفلة جنة يكشف كواليس تعذيبها حتى الموت

قال أشرف ياسين، محامى الطفلة الراحلة جنة، والتى توفيت أمس السبت متأثرة بآثار تعذيب جدتها “والدة أمها” لها، إن ما حدث لـ”جنة” لا يتخيله عقل، لافتًا إلى أن الطفلة تعرضت للتعذيب فى أماكن حساسة من جسدها، ما أدى إلى تكوُّن “غرغرينا” وبتر قدمها اليسرى.

أضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه “الحكاية”، المُذاع على قناة “mbc مصر” الفضائية، أن جنة مواليد شهر يونيو 2015، وتبلغ من العمر 6 سنوات، لافتًا إلأى أنها كانت تقيم مع والدها الكفيف بعد انفصاله عن والدتها، إلا أن جدتها أقامت دعوى حضانة وتم الحكم لصالحها وأخذت جنة معها فى بيتها منذ شهر ديسمبر الماضى، ومنذ ذلك الحين والتعذيب لا ينقطع عنها.

وأشار إلى أنه تم حبس الجدة القاسية 4 أيام ثم تم إخلاء سبيلها، إلا أن النيابة العامة استأنفت على الإخلاء وتم حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مشددًا على أن الجدة حاولت إلباس التهمة بابنتها أم جنة حتى تنجو من العقاب، لافتًا إلى أن عقوبتها هى الإعدام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى