حوادث

انتداب المعمل الجنائى لكشف أسباب حريق شقة برلمانى فى الطالبية

قررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، ندب المعمل الجنائى، لرفع آثار الحريق الذى نشب داخل شقة البرلمانى أحمد سميح، وكتابة تقرير مفصل عن أسباب الحريق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الطالبية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، باشتعال النيران فى شقة سكنية بالطالبية، ودفع اللواء هانى سعيد مدير الحماية المدنية بالجيزة، بسيارات الإطفاء التى تمكنت من السيطرة على الحريق، ومنع خطر امتداده.

وتبين من الفحص والمعاينة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشقة ملك النائب أحمد سميح عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية والطالبية، وأنه أثناء استغراق النائب وأسرته فى النوم، أسرعت الخادمة وأبلغته باشتعال النيران فى الشقة، فقام بانقاذ أبناءه من الحريق.

وأسفر الحادث عن إصابة النائب وزوجته بإصابات طفيفة، والتهمت النيران بعض محتويات الشقة، ورجحت التحريات الأولية حدوث ماس كهربائى بوصلات الكهرباء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى