حوادث

اليوم..نظر محاكمة الفنانة ميرهان حسين وضابطين في «كمين الهرم»

تنظر محكمة جنح الهرم المنعقدة برئاسة المستشار علاء سليم، اليوم الإثنين محاكمة الفنانة ميرهان حسين، وضابطي قسم شرطة الهرم، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ«كمين الهرم».

يذكر أن النيابة العامة، أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت للمحاكمة ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي عليها وسبّها.

تضمنت التحقيقات أقوال الفنانة وضابطي الهرم “م.ت” و”إ.ب”، والسجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته مواقع إخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو سب الفنانة ضباط قسم الهرم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى