حوادث

اليوتيوبر أحمد حسن: زوجتى ملهاش ذنب

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، وزوجته زينب، بعد القبض عليهما فى بلاغ القومى للأمومة والطفولة الذى يتهمهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر طمعًا فى تحقيق نسب مشاهدة عالية.

ودافع اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته، أمام رجال المباحث عقب القبض عليهما، قائلاً: “مالهاش ذنب فى تصوير الفيديو أنا المسؤول، الفيديو تم قص أجزاء منه”.

وتعهد المتهم بعد القبض عليه، بعدم تعريض طفليهما للخطر، مطالبًا بالإفراج عن زوجته لرعاية الطفلتين، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

كان المجلس القومى للطفولة والأمومة، أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضاف المجلس أن وحدة الرصد والإعلام الاجتماعى، بخط نجدة الطفل 16000، رصدت الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعى، بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجرى مقلبًا فى الطفلة الأمر الذى أثار الفزع والرعب فى نفس الطفلة، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى